"صحة القليوبية": ارتفاع أعداد المصابين بالخصوص إلى 12 مصابا

الأحد، 07 أبريل 2013 11:06 م
"صحة القليوبية": ارتفاع أعداد المصابين بالخصوص إلى 12 مصابا جانب من الاشتباكات بين المسلمين والأقباط بالخصوص

كتب خالد حجازى
أعلن الدكتور زكريا عبد ربه، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن إجمالى عدد المصابين خلال تجدد الاشتباكات التى شهدها محيط كنيسة مارى جرجس بالخصوص مساء اليوم، الأحد، قد وصل إلى 12 مصابا، وهم: إبراهيم عبد المسيح، وجيه وجرجس عزت، ووجيه ناجى حسن ومايكل عزت محفوظ، ونسيم فرج عبد الله، والباشا ناجى عبد الله ومحمد على مصطفى ومحمد كامل أحمد، والشيمى محمد محمد إبراهيم".

وتم علاج عدد منهم فى موقع الاشتباكات وسيارات الإسعاف، حيث تم الدفع بأكثر من 10 سيارات إسعاف لموقع الاشتباكات.

فيما رفعت مديرية الصحة بالقليوبية من إجراءاتها ومن حالة الطوارئ بمستشفى الخصوص والمستشفيات المجاورة لها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة