أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الـ3 أيام الماضية لم تشهد تخفيفا فى الأحمال بين قدرة الشبكة الرئيسية، وذلك بعد انتظام ضخ الغاز لمحطات تولد الكهرباء.
وأضاف المصدر، أن توافر الغاز حل أزمة انقطاع التيار بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن تخفيف الأحمال فى الأيام الماضية لم يكن ملحوظا عند المواطنين، متمنين أن يستمر التعاون والتنسيق بين وزارتى البترول ولكهرباء.
"الكهرباء": لا تخفيف أحمال منذ 3 أيام بسب توفر "الغاز"
الأحد، 07 أبريل 2013 03:26 م
وزير الكهرباء المهندس أحمد إمام