أكد خالد الأزهرى وزير القوى العاملة والهجرة، أن الحكومة العراقية لم تقم حتى الآن بتحويل ال60 مليون دولار قيمة مستحقات المعاشات للعمال المصريين لدى الحكومة العراقية قبل 20 عاما، مضيفا أن أجرى اتصالا من أيام بالحكومة العراقية لاستعجال هذه المستحقات.
وأضاف الأزهرى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الوزارة أرسلت قائمة بأسماء المستحقين ولم ترد الحكومة العراقية على ذلك حتى الآن، وأن مصر حصلت على موافقة نهائية من الحكومة العراقية على صرف هذه المستحقات خلال زيارة الدكتور هشام قنديل للعراق مؤخرا.
وكان رئيس الوزراء العراقى، قد أكد أنه تم صرف الـ60 مليون دولار للحكومة المصرية قيمة مستحقات المعاشات، وهو ما أثار غضب مستحقى هذه المبالغ، وعدم إعلان الحكومة المصرية عن وصل مستحقاتهم.
القوى العاملة تستعجل إرسال 60 مليون دولار مستحقات المصريين لدى العراق
الأحد، 07 أبريل 2013 11:58 ص
وزير القوى العاملة خالد الأزهرى