الزمالك يخوض اليوم تدريبات استشفائية بعد موقعة كينشاسا

الأحد، 07 أبريل 2013 04:21 ص
الزمالك يخوض اليوم تدريبات استشفائية بعد موقعة كينشاسا صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
يخوض الزمالك اليوم الأحد تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر إقامة الفريق بالكونغو بغرض تخلص اللاعبين من حالة الإجهاد التى يعيشونها عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولى التى حسم من خلالها الفريق الصعود لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبياً أمس السبت مع فيتا كلوب الكونغولى بالعاصمة الكونغولية كينشاسا فى إياب دور الـ32 ليتأهل الفريق الأبيض للدور التالى بعد أن سبق وفاز فى مباراة الذهاب ببرج العرب بهدف وحيد أحرزه أحمد جعفر.

ومن المقرر أن تلبى بعثة الزمالك اليوم دعوة السفير المصرى بالكونغو على وليمة الغداء فى منزله، مع وعد من جانبه بتوفير مجموعة من الأطعمة المصرية الشهيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة