التلفزيون الإسرائيلى: الهجوم الإلكترونى شنه أردنيون ومغاربة

الأحد، 07 أبريل 2013 11:44 م
التلفزيون الإسرائيلى: الهجوم الإلكترونى شنه أردنيون ومغاربة قرصنة

كتب هاشم الفخرانى
ذكر التلفزيون الإسرائيلى، فى تقرير له اليوم الأحد، أن المصريين لم يشنوا هجمات على المواقع الإسرائيلية، فى حين كشفت القناة عن الجنسيات العربية التى شنت هجمات على إسرائيل.

وأوضحت القناة الإسرائيلية، فى نشرتها المسائية اليوم، أن الأردن والمغرب والجزائر وليبيا هم من قاموا بتوجيه ضربات للمواقع الإسرائيلية.

وأوضحت القناة أن آخر المواقع التى ضربت من قبل الهاكرز العربى هو موقع "سيدات الهيكل"، موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية.

وأضافت أن موقع الموساد لم يتعرض لهجمات من قبل "الأنونيموس"، حيث تعرض الموقع منذ 15 يوما لهجمة أدت إلى إسقاطه لمدة 8 ساعات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة