إعادة فتح طريق "طنطا- المحلة" بعد قيام الأهالى بقطعه احتجاجا على اختفاء 5 فتيات

الأحد، 07 أبريل 2013 09:19 ص
إعادة فتح طريق "طنطا- المحلة" بعد قيام الأهالى بقطعه احتجاجا على اختفاء 5 فتيات صورة أرشيفية

(أ ش أ)
نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية بقيادة اللواء حاتم عثمان، مدير الأمن، اليوم الأحد، فى إعادة فتح طريق (المحلة- طنطا) بعد قيام المئات من أهالى قرية (شبشير الحصة) مركز طنطا بقطع الطريق، ووضع الكتل الخرسانية، وإشعال إطارات السيارات؛ بسبب اختفاء 5 طالبات من القرية. وتجرى المديرية تحرياتها لكشف غموض اختفاء الفتيات عن القرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة