نقيب المحامين يحيل "إدارة العلاج" للتحقيق بسبب ضياع مستندات

السبت، 06 أبريل 2013 02:44 م
نقيب المحامين يحيل "إدارة العلاج" للتحقيق بسبب ضياع مستندات سامح عاشور

كتب محمود حسين
أكد ثروت عطا الله، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن النقيب سامح عاشور، أحال إدارة العلاج "الإدارة الطبية" بالنقابة للتحقيق، وذلك لعدم تلبية طلبه بإحضار بعض الملفات والمستندات المتعلقة بالعلاج.

وقال "عطا الله" فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن النقيب كلفه بالتحقيق مع إدارة العلاج بسبب ضياع هذه المستندات وعدم تسليمها للنقيب، موضحا أنه سيبدأ التحقيق مع مدير إدارة العلاج والموظفين المختصين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة