توقيع اتفاقية تأسيس مجلس الأعمال المصرى السودانى

السبت، 06 أبريل 2013 02:51 ص
توقيع اتفاقية تأسيس مجلس الأعمال المصرى السودانى د. محمد مرسى

(أ.ش.أ)
قال محمد البهنيهى، عضو مجلس إدارة مجموعة "شتات"، إن الجانب المصرى والسودانى وقعا على اتفاقية تأسيس مجلس الأعمال المصرى السودانى، الذى يضم مجموعة من رجال الأعمال المصريين والسودانيين، وذلك بحضور الرئيسين عمر البشير والدكتور محمد مرسى.

وأضاف البهنيهى، فى تصريح مساء أمس، أن المجلس يبدأ فى انتخاب لجنة تنفيذية من 14 عضوا، بحيث يكون 7 أعضاء من كل جانب لوضع خطة عمل المجلس فى الفترة القادمة وعرض الخطة فى الاجتماع المقبل بعد شهرين والمزمع انعقاده فى الإسكندرية.

يذكر أن المهندس وائل شتات هو الرئيس التنفيذى لمجموعة "شتات" التى تنفذ مشروع الطريق البرى المباشر الذى يربط القاهرة بالخرطوم غرب النيل، والذى يتوقع الانتهاء من تنفيذه فى يونيو المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة