تأمين مديرية أمن الإسكندرية وسط دعوات بمسيرات احتجاجية

السبت، 06 أبريل 2013 04:39 م
تأمين مديرية أمن الإسكندرية وسط دعوات بمسيرات احتجاجية مديرية أمن الإسكندرية

(أ ش أ)
كإجراء احترازى فى ظل الدعوات الاحتجاجية فى الذكرى الرابعة لانطلاق حركة 6 إبريل.

وطوقت قوات الأمن مبنى المديرية، فيما احتشد عدد من المتظاهرين بميدان فيكتور عمانويل القريب من مديرية الأمن ولم تعلن أى من الحركات السياسية المعروفة عن مسيرات احتجاجية باتجاه المديرية.

وعلى الجانب الآخر، خرجت دعوات على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتحريك مسيرات تنطلق من ساحة مسجد القائد إبراهيم عصر اليوم، باتجاه منطقة سيدى جابر؛ والتى شهدت أمس اشتباكات بين معارضين وأنصار لجماعة الإخوان المسلمين دارت فى منطقتى سموحة بشارع فوزى معاذ وسيدى جابر أمام محطة القطار.

وشملت الدعوات الاحتجاجية نفس المطالب التى تخرج بصفة أسبوعية منذ قرابة الشهر بالإسكندرية ومنها تدخل القوات المسلحة فى الحياة السياسية وإسقاط النظام الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة