وتشكيل لجنة لهيكلة الأجور الإضافية..

"الأزهرى": الزيادة للعاملين بالسكك الحديد ستبدأ من أول مايو

السبت، 06 أبريل 2013 06:40 م
"الأزهرى": الزيادة للعاملين بالسكك الحديد ستبدأ من أول مايو وزير القوى العاملة - خالد الأزهرى

كتب أشرف عزوز
أكد خالد الأزهرى، وزير القوى العاملة والهجرة، أن لقاءه مع وزير النقل وسائقى القطارات اليوم، انتهى بزيادة أجور العاملين فى السكك الحديد بواقع 10% على الراتب الأساسى، وذلك اعتباراً من أول شهر مايو المقبل.

وأضاف الأزهرى لـ"اليوم السابع" أنه تقرر كذلك تشكيل لجنة من وزارة النقل وهيئة السكك الحديد وممثلى العمال لإعادة هيكلة الأجور الإضافية للعاملين بالهيئة، والتى تتمثل فى المكافآت والبدلات والحوافز بشرط ألا يقل كذلك عما يتقاضونه حاليا.

وأوضح جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال أن اللجنة ستنتهى فى غضون شهرين من دراستها لهيكلة الأجور الإضافية، حتى تتمكن الحكومة من تضمينها للموازنة العامة للدولة بداية من السنة المالية الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة