وقفة لمواطنى الفيوم للحصول على اشتراكات الخبز

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 04:21 م
وقفة لمواطنى الفيوم للحصول على اشتراكات الخبز صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
نظم عشرات المواطنين بالفيوم وقفة احتجاجية منذ قليل أمام الديوان العام لمحافظة الفيوم للمطالبة بالحصول على الاشتراكات الخاصة بالخبز والتى لم يحصلوا عليها حتى الآن.

وقال المحتجون، إنهم لم يحصلوا على البونات الخاصة باشتراكات الخبر لأسرهم، وعندما توجهوا لأصحاب المخابز لشراء الخبز رفضوا بيعه لهم دون هذه البونات.

وأكدوا أنهم خلال الفترة الماضية كانوا يتوجهون إلى المخابز ويحصلون على الخبز دون هذه البونات، إلا أنهم منذ يومين رفض أصحاب المخابز البيع لهم دونها، وطالبوا المسئولين بتوفير الاشتراكات لهم فى أسرع وقت حتى يتمكنوا من الحصول على الخبز بشكل يومى.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة