وزير المالية: النيابة ستحدد موقف "أوراسكوم" من التهرب الضريبى

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 02:56 م
وزير المالية: النيابة ستحدد موقف "أوراسكوم" من التهرب الضريبى المرسى حجازى وزير المالية

كتبت منى ضياء
رفض الدكتور المرسى حجازى وزير المالية، التعليق على سير المفاوضات مع شركة أوراسكوم للإنشاء حول قضية التهرب الضريبى.

وقال وزير المالية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم الثلاثاء، بمأمورية ضرائب كبار الممولين، عقب جولة تفقدية أجراها خلال اليوم الأخير من موسم تقديم الإقرارات الضريبية، أن القضية برمتها محل تحقيق بالنيابة والوزارة لا تملك التعليق عليها.

وأضاف حجازى أن النيابة هى المعنية ببيان مدى صحة تهمة التهرب الضريبى من عدمه، رافضا التعليق على الاجتماعات التى مازالت تجريها الوزارة ممثلة فى مصلحة الضرائب مع الشركة للاتفاق حول قيمة الضريبة التى ستدفعها الشركة وأسلوب السداد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة