مقتل شخص إثر سقوط حائط عليه فى بنجلاديش

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 11:47 ص
مقتل شخص إثر سقوط حائط عليه فى بنجلاديش صورة أرشيفية

دكا (د ب ا)
أعلنت الشرطة فى بنجلاديش، اليوم الثلاثاء، أن شخصا على الأقل لقى حتفه، إثر سقوط حائط مبنى قيد الإنشاء عليه فى دكا.

وقال مزمل حاقى، وهو أحد رجال الشرطة، إن عمال الإنقاذ انتشلوا جثة شخص مجهول الهوية من تحت الركام فى دكا.

وتم إنقاذ سيدة بعد الحادث، ولكن حالتها خطيرة.

ووقع هذا الحادث أثناء إزالة عمال الإنقاذ لركام المبنى المؤلف من ثمانية طوابق، الذى انهار الأسبوع الماضى فى سافار، على بعد 25 كيلو مترا شمال غرب دكا، مما أدى لمقتل 387 شخصا على الأقل، وإصابة أكثر من 2400 آخرين.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة