طلاب الأزهر يتظاهرون أمام الجامعة احتجاجا على حادث التسمم

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 11:59 ص
طلاب الأزهر يتظاهرون أمام الجامعة احتجاجا على حادث التسمم تظاهر طلاب الأزهر – صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
نظم العشرات من طلاب جامعة الأزهر، وقفة احتجاجية أمام المقر الإدارى لرئاسة الجامعة منذ قليل، احتجاجا على تسمم عدد من زملائهم مطالبين بتغيير قيادات الجامعة والمدن الجامعية ومحاسبة المقصرين منتقدين عدم حضور أى من المسئولين إلى المدينة الجامعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة