سوهاج يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه قبل الترقى

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 05:44 م
سوهاج يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه قبل الترقى فريق سوهاج

كتب سليمان النقر
صرفت إدارة نادى سوهاج، الدفعتين الأخيرتين من مستحقات اللاعبين، الدفعة السادسة والسابعة، لتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى جيد خلال دورة الترقى، التى ستنطلق يوم 10 مايو المقبل، ويستهلها سوهاج بمواجهة بترول أسيوط.

ويدخل سوهاج معسكراً مغلقاً بدار الهيئة الهندسية بالدراسة اليوم، ويستمر حتى الثالث من مايو المقبل، استعداداً لخوض منافسات دورة الترقى، يخوض خلالها مباراتين وديتين مع الترسانة والنصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة