روما تستضيف قمة "إيطالية – إسرائيلية" فى يوليو القادم

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 04:36 م
روما تستضيف قمة "إيطالية – إسرائيلية" فى يوليو القادم رئيس الوزراء الإيطالى الجديد إنريكو ليتا

روما (أ ش أ)
أعلن رئيس الوزراء الإيطالى الجديد إنريكو ليتا اليوم، الثلاثاء، أن بلاده سوف تستضيف خلال شهر يوليو القادم قمة حكومية ثنائية إيطالية إسرائيلية.

جاء ذلك فى ختام المباحثات التى أجراها ليتا اليوم مع الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز بمقر رئاسة الحكومة فى قصر (كيجى) بروما، الذى يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى إيطاليا.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس الإسرائيلى إلى مدينة الفاتيكان للقاء البابا فرانسيس الأول قبل أن يتوجه غداً الأربعاء إلى مدينة أسيزى لتلقى المواطنة الشرفية للمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة