حزب مصر يبعث مندوبا لوزير الداخلية لمناقشة الأوضاع الأمنية

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 04:35 م
حزب مصر يبعث مندوبا لوزير الداخلية لمناقشة الأوضاع الأمنية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتبت إيمان على

التقى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، المستشار نبيل عزمى النائب عن حزب مصر بمجلس الشورى، وعضو الهيئة العليا بالحزب، وذلك بمقر وزارة الداخلية، لبحث الأوضاع الأمنية فى مصر والتشاور بشأنها.

وقال الحزب فى بيان له منذ قليل إن اللقاء تناول أحداث الفتنة الطائفية المتتالية بدءا من أحداث الخصوص والكاتدرائية وصولا لأحداث الكشح وبنى سويف ومناقشة كيفية الوصول لحلول جذرية لمنع تكرار تلك الحوادث التى بشأنها أن تؤدى إلى تفاقم الأوضاع على الساحة السياسية والأمنية.

كما طالب وزير الداخلية بتفعيل دور حزب مصر وخاصة دكتور عمرو خالد لإخماد نار الفتنة والاحتقان باعتباره يمثل الإسلام الوسطى، مناشدا جميع فئات المجتمع المدنى بالعمل على أرض الواقع دون الاكتفاء بالخطب والأحاديث لنشر الوعى بين المواطنين بخطورة الاستمرار فى إشعال تلك الأمور والاحتكام لصوت العقل وتغليب المصلحة العامة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة