إدارة الجامعة الروسية تدعو الطلاب المعتصمين لاجتماع طارئ غدا

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 08:47 م
إدارة الجامعة الروسية تدعو الطلاب المعتصمين لاجتماع طارئ غدا صورة أرشيفية

كتب وائل ربيعى

قال عبد القادر يوسف، نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة الروسية بالقاهرة، ورئيس اتحاد طلاب كلية الهندسة بالجامعة، إن إدارة الجامعة متمثلة فى إكرام محمد عبد الحميد، أمين الجامعة حادثه تليفونيا ودعا الطلاب المعتصمين لاجتماع طارئ مع إدارة الجامعة، ظهر الغد.

وأكد عبد القادر أن الإدارة أبدت موافقتها المبدئية على طلب المعتصمين باعتماد اللائحة الجديدة لاتحاد طلاب الجامعة بما فيها بند الميزانية التى سبق ورفضته الجامعة.

وأضاف عبد القادر، أنهم مستمرون فى الاعتصام لحين التأكد من نية الجامعة فى قبول طلبهم باعتماد اللائحة، وقال إن هذا كله سوف يتضح فى الاجتماع الذى دعتنا له الإدارة غدا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة