أصدر اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الوادى الجديد، توجيهاته بتكليف قوات من مركز شرطة الفرافرة بتأمين مواقع التنقيب عن البترول بصحراء أبو منقار، بعد أن تعرضت لتهديد من البدو الأعراب، والذين تم ضبط عدد منهم وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش، بعد قيامهم بفرض إتاوات على مسئولى الشركتين الهندية والمصرية القائمتين بأعمال التنقيب فى المنطقة، مما دعاهما لإبلاغ مديرية الأمن بشأن التهديدات التى يتعرض لها العاملون بالشركة.
كانت قوات من مركز شرطة الفرافرة، قد تمكنت من ضبط 3 أعراب من البدو المقيمين بجبال أبو منقار، أثناء محاولتهم ابتزاز عمال إحدى شركات التنقيب عن البترول وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش بعد مطاردة فى الجبال، وهو ما استدعى مديرية الأمن للقيام بتكليف قوات من الشرطة لعمل أكمنة ثابتة ومتحركة بتلك المناطق لتأمين عمال شركات التنقيب عن البترول بالمنطقة.
أمن الوادى الجديد يؤمن مواقع التنقيب عن البترول بالفرافرة
الثلاثاء، 30 أبريل 2013 10:41 م
اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الوادى الجديد