أعلن خالد المصرى، المتحدث باسم حركة 6 إبريل، أن الحركة ستشارك فى فعاليات عيد العمال، غدا الأربعاء؛ حيث ستنضم للمسيرة المتجهة من السيدة زينب لمجلس الشورى، للمطالبة بحقوق العمال، وتحسين أوضاعهم.
وأضاف المصرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مطالب الحركة فى فعالياتهم يوم غد ستكون وضع حدين أدنى وأقصى للأجور ورفض غلاء الأسعار، وتوفير حق العامل المالى والصحى والضمان الاجتماعى.
"6 إبريل" تعلن مشاركتها فى فعاليات عيد العمال.. غدا
الثلاثاء، 30 أبريل 2013 04:22 م
مظاهرات 6 إبريل – أرشيفية