وزير النقل يتوجه إلى السودان لمرافقة الرئيس مرسى

الأربعاء، 03 أبريل 2013 10:38 م
وزير النقل يتوجه إلى السودان لمرافقة الرئيس مرسى الدكتور حاتم عبد االطيف وزير النقل

كتب رضا حبيشى
يغادر الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل، القاهرة صباح غد، الخميس، متوجهاً إلى الخرطوم لمرافقة الرئيس محمد مرسى فى زيارته إلى السودان.

ويناقش وزير النقل المصرى مع المسئولين السودانيين مشروعات النقل المشتركة، ودراسة رفض البلاغين عن طريق السكك الحديدية وإقامة مشروعات مشتركة فى مجال النقل النهرى والطرق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة