وزير الصحة تعليقاً على أخونة الوزارة: 4 مسئولين فقط من "خارجها"

الأربعاء، 03 أبريل 2013 04:37 م
وزير الصحة تعليقاً على أخونة الوزارة: 4 مسئولين فقط من "خارجها" الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة

كتبت هند مختار
علق الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة، على سؤال حول أخونة الوزارة قائلا: "لا يمكن التمييز بين مواطن وآخر"، لافتا إلى أن هناك 4 مسئولين فقط بوزارة الصحة من خارج الوزارة.

وفيما يتعلق بالأدوية، أكد الوزير خلال مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن أى دواء غير مسعر فهو دواء "مهرب"، فالأدوية لابد وأن تحمل أسعارها من الجهة المخصصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة