عبد الحفيظ: الحكم تغاضى عن أخطاء دكة المقاصة.. وركّز مع البدرى

الأربعاء، 03 أبريل 2013 08:50 م
عبد الحفيظ: الحكم تغاضى عن أخطاء دكة المقاصة.. وركّز مع البدرى سيد عبد الحفيظ

كتب فتحى الشافعى
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن مدحت عبد العزيز حكم مباراة فريقه أمام المقاصة اليوم تعمد اصطياد الأخطاء للأهلى، مشددا على أن دكة الفريق المنافس كانت ترتكب أخطاء وتجاوزات أكثر من دكة فريقه لكنه تغاضى عنها.

قال عبد الحفيظ، إن هناك مباريات غير صعبة، خصوصا مع التزام اللاعبين والأجهزة الفنية، مؤكدا على أن الحكام قد تسببوا فى زيادة صعوبة المباراة على أنفسهم بالقرارات الانفعالية غير المدروسة والقرارات العكسية.

أشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن اللاعبين أدوا مباراة رائعة خاصة بعد طرد أحمد مانجة فى منتصف الشوط الثانى، مشددا على أن صدارة المجموعة منحت الفريق ثقة كبيرة قبل انطلاق الدور الثانى للمسابقة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة