"شباب اليسار" الإسكندرية تعلن مشاركتها فى "يوم الغضب" 6 إبريل

الأربعاء، 03 أبريل 2013 08:17 م
"شباب اليسار" الإسكندرية تعلن مشاركتها فى "يوم الغضب" 6 إبريل صورة أرشيفية

الإسكندرية- جاكلين منير
أعلنت حركة شباب اليسار الإسكندرية المشاركة والدعوة إلى يوم الإضراب العام فى 6 إبريل 2013، وأشاروا فى بيان رسمى صادر عن الحركة، إلى أنه يوم الأبطال، يوم عمال غزل المحلة، الذين نظموا أول إضراب عام 2008 ضد الرئيس المخلوع، حسنى مبارك.

وأضافت أن المشاركة يوم السبت القادم فى مدينة الإسكندرية هدفها إسقاط الرئيس محمد مرسى، والحكومة والنائب العام، وتحقيق مطالب الثورة فى العدالة الاجتماعية والقصاص وإعلان الغضب العام فى جميع مصر ضد النظام القمعى الفاشل قاتل أطفال أسيوط وثوار الميدان– على حد ما جاء بالبيان.

ودعت حركة شباب اليسار الإسكندرية إلى يوم غضب عام فى جميع قطاعات الدولة حتى رحيل "مرسى مبارك" ورفض قروض صندوق البنك الدولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة