"شباب الإنقاذ" يعلنون مشاركتهم فى ذكرى تأسيس 6 إبريل السبت المقبل

الأربعاء، 03 أبريل 2013 10:51 ص
"شباب الإنقاذ" يعلنون مشاركتهم فى ذكرى تأسيس 6 إبريل السبت المقبل أحمد ماهر القيادى بـ 6 إبريل

كتبت إيمان على
أعلن حسام فودة، عضو المكتب الإعلامى لجبهة الإنقاذ والقيادى بشباب الجبهة، مشاركة الشباب فى يوم ذكرى تأسيس حركة 6 إبريل السبت المقبل، مؤكدا أنهم سيتواجدون فى مختلف الفعاليات بالمحافظات، كما أنهم سيتمركزون بشكل أساسى فى المحلة لارتباطها بالمناسبة والتاريخ، وللتأكيد على ضرورة استكمال حقوق العمال بعد ثورة 25 يناير.

و أضاف "فودة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن 6 أبريل ملك لكل المصريين، وهى حركة خرجت منها كوادر سياسية كثيرة تتواجد فى كافة الأحزاب السياسية، مشيرا أنه يأمل أن يكون ذكرى ميلادها هذا العام بداية شرارة جديدة لإعادة الزخم الثورى بالميادين المصرية، عملا على استكمال مطالب الثورة بعد محاولات إفشالها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة