خالد البلشى: الكنيسة وعدت بالاعتذار للصحفيين عن أحداث الزيتون

الأربعاء، 03 أبريل 2013 09:56 م
خالد البلشى: الكنيسة وعدت بالاعتذار للصحفيين عن أحداث الزيتون خالد البلشى

كتب سهيل محمود
قال خالد البلشى، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن نقابة الصحفيين أصدرت بيانا تدين فيه الاعتداءات التى تعرض لها صحفيو الملف القبطى أمس خلال تغطيتهم لاحتفالية ظهور العذراء بالزيتون بالكنيسة، مشيراً إلى أن الكنيسة وعدت بتقديم اعتذار للصحفيين.

وأضاف "البلشى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر، أن نقابة الصحفيين لن تقبل إلا باعتذار رسمى، مشيرا إلى أن مثل هذه الوقائع تصنع حساسية بالغة بين الصحفى ومصدره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة