"الصحة": وزير الكهرباء نفى قطع التيار عن مدينة الأزهر والتسبب بحادث التسمم

الأربعاء، 03 أبريل 2013 06:30 م
"الصحة": وزير الكهرباء نفى قطع التيار عن مدينة الأزهر والتسبب بحادث التسمم الدكتور محمد مصطفى حامد

كتبت هند مختار
أكد الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة، أن المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء، نفى خلال الاجتماع الوزارى اليوم، الأربعاء، انقطاع التيار عن المدينة الجامعية للأزهر، أو تسبب ذلك فى حالة التسمم التى تعرض لها طلاب جامعة الأزهر.

وأشار فى مؤتمر صحفى، عقد بمقر مجلس الوزراء، إلى أن الوزارة مسئولة عن أخذ عينات من المطاعم بما فيها مطاعم المدن الجامعية، وأن تقارير المدن الجامعية للغذاء تخص الجامعات نفسها ولا علاقة لوزارة الصحة بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة