أكد الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة، أن المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء، نفى خلال الاجتماع الوزارى اليوم، الأربعاء، انقطاع التيار عن المدينة الجامعية للأزهر، أو تسبب ذلك فى حالة التسمم التى تعرض لها طلاب جامعة الأزهر.
وأشار فى مؤتمر صحفى، عقد بمقر مجلس الوزراء، إلى أن الوزارة مسئولة عن أخذ عينات من المطاعم بما فيها مطاعم المدن الجامعية، وأن تقارير المدن الجامعية للغذاء تخص الجامعات نفسها ولا علاقة لوزارة الصحة بها.
"الصحة": وزير الكهرباء نفى قطع التيار عن مدينة الأزهر والتسبب بحادث التسمم
الأربعاء، 03 أبريل 2013 06:30 م
الدكتور محمد مصطفى حامد