احتجاج طلاب "هندسة الإسكندرية" أمام مبنى الإدارة لتعسف عضو بـ"التدريس"

الأربعاء، 03 أبريل 2013 12:42 م
احتجاج طلاب "هندسة الإسكندرية" أمام مبنى الإدارة لتعسف عضو بـ"التدريس" جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
نظم طلاب هندسة الإسكندرية، وقفة احتجاجية أمام مبنى إدارة الجامعة بالشاطبى، صباح اليوم الأربعاء، اعتراضاً على تعسف أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وقيامه بعمل امتحان مفاجئ لهم على بعض الأسئلة غير المقررة.

وقام الطلاب بتنظيم الوقفة أمام مكتب رئيس الجامعة الدكتور أسامة إبراهيم، للمطالبة بوضع حد لتعسف عضو هيئة التدريس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة