مجهولون يختطفون طفل "شماس" من أمام كنيسة بالمنيا

الإثنين، 29 أبريل 2013 03:51 م
مجهولون يختطفون طفل "شماس" من أمام كنيسة بالمنيا اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تكثف الأجهزة الأمنية بالمنيا جهودها لضبط مجهولين، قاموا باختطاف طفل "شماس" من أمام كنيسة بمركز مطاى محافظة المنيا.

تلقى مأمور مركز شرطة مطاى إخطاراً من شخص يدعى ناروز جرجس، يفيد باختطاف نجله من أمام كنيسة عبد المسيح بالمناهرى التابعة للمركز، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل يدعى "سامح"، 9 سنوات، مقيم بمركز مطاى، ويعمل شماساً بإحدى الكنائس، وقرر والد الطفل، فى بلاغه، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً بطلب دفع فدية 250 ألف جنيه لتحريره، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة