عمال شركة المشروعات الهندسية يحاولون اقتحام "الشورى"

الإثنين، 29 أبريل 2013 01:58 م
 عمال شركة المشروعات الهندسية يحاولون اقتحام "الشورى" صورة ارشيفية

كتب إسلام سعيد
حاول العشرات من عمال شركة المشروعات الصناعية والهندسية اقتحام مقر مجلس الشورى منذ قليل، حيث صعد أحد العمال البوابة الرئيسية للمجلس، وحاول آخرون اقتحامها، وذلك للمطالبة بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى بعودة الشركة مرة أخرى إلى القطاع العام ومخاطبة مجلس الشورى للبنوك بإعطائهم فترة سماح للحصول على اتفاقيات عمل بعد رفض البنوك نتيجة تعثر الشركة وبلغت مديونيتها ما يقرب من مليار جنيه .

ودفعت قوات الأمن المركزى بعدد من الجنود لصد العمال واثنائهم عن تكرار محاولة الاقتحام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة