جامعة الإسكندرية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة سلوفاكيا للتكنولوجيا

الإثنين، 29 أبريل 2013 02:53 م
جامعة الإسكندرية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة سلوفاكيا للتكنولوجيا صورة ارشيفية

الإسكندرية- هناء أبو العز
وقع الدكتور رشدى زهران، نائب رئيس جامعة الإسكندرية للتعليم والطلاب، صباح اليوم، مذكرة تفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعة سلوفاكيا للتكنولوجيا فى براتيسلافا - سلوفاكيا.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تنمية العلاقة بين الجامعتين فى إطار تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب بين الجانبين، والتعاون فى إجراء بحوث علمية مشتركة ومشروعات فى الموضوعات التكنولوجية ذات الاهتمام المشترك.

يأتى توقيع الاتفاقية ضمن برنامج لزيارة مجموعة من الجامعات ومراكز البحوث فى سلوفاكيا، أعد لها الدكتور مرسى أبو يوسف، المستشار الثقافى المصرى بالنمسا ووسط أوروبا ضمن نشاط المكتب الثقافى فى تعزيز التعاون بين الجامعات ومراكز البحوث المصرية والسلوفاكية، تحت رعاية السفارة المصرية فى سلوفاكيا، بحضوره وحضور هبة الله إسماعيل نائب السفير المصرى فى سلوفاكيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة