تواصل أزمة السولار وبنزين 80 فى شمال سيناء

الإثنين، 29 أبريل 2013 12:25 م
تواصل أزمة السولار وبنزين 80 فى شمال سيناء صورة ارشيفية

شمال سيناء ـ محمد حسين
تواصلت فى محافظة شمال سيناء، أزمة نقص السولار والبنزين 80، وتسببت فى ارتباك بمحطات الوقود التى خلى معظمها من الوقود، فى الوقت الذى تكدست السيارات أمام المحطات التى توفر فيها السولار "بشكل محدود".

وأكد كل من محمد يوسف، وراشد سليمان، ويسرى عبدالحميد، من أصحاب سيارات النقل الثقيل بالعريش، أنهم يعيشون أزمة حقيقية، بسبب نقص السولار فى العريش، ومدن رفح والشيخ زويد، مؤكدين أن وراء الأزمة أنفاق رفح التى منها يهرب الوقود المخصص للمحافظة.

وطالب على محمد، سائق سيارة ملاكى، المسئولين بالنظر إلى أهالى سيناء الذين يعانون الأمرين فى البحث عن وجود بنزبن 80، وقال: إن الوقود شبه منعدم، ونضطر إلى تعبئة الأغلى، الأمر الذى لا يتناسب مع مستوى دخولنا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة