تكليف عميد طب الأزهر بالإشراف على الإدارة الطبية

الإثنين، 29 أبريل 2013 05:41 م
تكليف عميد طب الأزهر بالإشراف على الإدارة الطبية الدكتور فريد حمادة نائب رئيس جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
أصدر الدكتور فريد حمادة، نائب رئيس جامعة الأزهر، والقائم بأعمال رئيس الجامعة، قرارا بتكليف الدكتور عصام عبد المحسن، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، بالإشراف الكامل فنيا وإداريا، مستعينا بأعضاء هيئة تدريس الكلية، على الإدارة الطبية والعلاجية بالجامعة، شاملة المركز الطبى بالمدينة الجامعية لطلاب بنين.

وتقرر إشراف عبد المحسن، على صيدلية المدينة الجامعية، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإسعافات اللازمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة