أصدر الدكتور فريد حمادة، نائب رئيس جامعة الأزهر، والقائم بأعمال رئيس الجامعة، قرارا بتكليف الدكتور عصام عبد المحسن، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، بالإشراف الكامل فنيا وإداريا، مستعينا بأعضاء هيئة تدريس الكلية، على الإدارة الطبية والعلاجية بالجامعة، شاملة المركز الطبى بالمدينة الجامعية لطلاب بنين.
وتقرر إشراف عبد المحسن، على صيدلية المدينة الجامعية، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإسعافات اللازمة.
تكليف عميد طب الأزهر بالإشراف على الإدارة الطبية
الإثنين، 29 أبريل 2013 05:41 م
الدكتور فريد حمادة نائب رئيس جامعة الأزهر