المنياوى: راض عن نقطة التعادل أمام الشرطة ولا بد من وجود دافع للفوز

الإثنين، 29 أبريل 2013 08:11 م
المنياوى: راض عن نقطة التعادل أمام الشرطة ولا بد من وجود دافع للفوز صبرى المنياوى

كتب هيثم عويس
أكد صبرى المنياوى، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، أن التعادل الذى حققه فريقه اليوم أمام اتحاد الشرطة فى الأسبوع الثانى عشر للدورى أفضل من الخسارة، خاصة أنها أمام فريق جيد ومتكامل، وخاصة أن المباراة على ملعبه بالعباسية.

وأضاف المنياوى، أن الأداء لم يعجبه فى مباراة اليوم، إلا أنه يتوجه بالشكر لجميع اللاعبين نظرا للصعوبات التى تمر بالفريق.

واختتم المنياوى تصريحاته، بأن الفوز فى أى مباراة لا بد أن يكون له دوافع لكى يتحقق، واللاعبون يمرون بظروف غاية فى الصعوبة، متمنيا من اللاعبين التركيز فى المباراه المقبلة أمام أهلى شندى فى دور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية التى ستقام يوم الجمعة المقبل بالدفاع الجوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة