إضراب 5 عاملين بتعليم الأقصر عن الطعام احتجاجاً على الفساد الإدارى

الإثنين، 29 أبريل 2013 01:59 م
إضراب 5 عاملين بتعليم الأقصر عن الطعام احتجاجاً على الفساد الإدارى ابراهيم غنيم وزير التعليم

الأقصر - مصطفى جبر
دخل 5 من العاملين بالتربية والتعليم بالأقصر، فى إضراب عن الطعام بالمستشفى العام، احتجاجًا على ما وصفوه بانتشار الفساد الإدارى داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ونقلهم تعسفيًا ووجود مجاملات فى حركة التنقلات والترقيات.

وأشار المضربون إلى أن محافظ الأقصر استجاب لعشرات التظلمات من قرارات النقل والترقية، وأصدر المحافظ أمرًا بوقف تنفيذ الأوامر التنفيذية بحركة التنقلات والترقيات لحين فحص كافة التظلمات، إلا أن المسئولين بمديرية التربية والتعليم، أصروا على تنفيذ الحركة.

وطالب المضربون، بالتحقيق فيما وصفوه بوقائع فساد إدارى ووقف قرارات نقلهم تعسفيًا بحسب وصفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة