أكد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن نورى المالكى، رئيس الوزراء العراقى، قرر تعليق عمل 10 قنوات فضائية بالعراق، من بينها قناة الجزيرة، الشرقية، العراقية، وذلك بتهمة تحريضها على العنف والطائفية، بحسب ما أفاد مسئولون بهيئة الاتصالات العراقية.
وقال "ياسر الزعاترة" المحلل السياسى العراقى فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هل يعتقد المالكى أنه سيستفرد بالمحتجين على إجرامه وطائفيته؟ تفكير عبثى فى زمن الفضاء المفتوح".
بتهمة تحريضها على العنف...
نشطاء: "المالكى" يقرر وقف بث قناة الجزيرة بالعراق
الأحد، 28 أبريل 2013 12:49 م
رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى