بتهمة تحريضها على العنف...

نشطاء: "المالكى" يقرر وقف بث قناة الجزيرة بالعراق

الأحد، 28 أبريل 2013 12:49 م
نشطاء: "المالكى" يقرر وقف بث قناة الجزيرة بالعراق رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى

كتبت هبة الشافعى
أكد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن نورى المالكى، رئيس الوزراء العراقى، قرر تعليق عمل 10 قنوات فضائية بالعراق، من بينها قناة الجزيرة، الشرقية، العراقية، وذلك بتهمة تحريضها على العنف والطائفية، بحسب ما أفاد مسئولون بهيئة الاتصالات العراقية.

وقال "ياسر الزعاترة" المحلل السياسى العراقى فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هل يعتقد المالكى أنه سيستفرد بالمحتجين على إجرامه وطائفيته؟ تفكير عبثى فى زمن الفضاء المفتوح".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة