مشادة كلامية بين احتياطى الداخلية والمصورين الصحفيين

الأحد، 28 أبريل 2013 05:43 م
مشادة كلامية بين احتياطى الداخلية والمصورين الصحفيين صورة أرشيفية

كتب محمد ربيع وأحمد توفيق
نشبت مشادة كلامية بين اللاعبين الاحتياطيين لفريق الداخلية مع المصورين الصحفيين خلال مباراة الزمالك مع الفريق الشرطى، اليوم بملعب الدفاع الجوى.

وتدخل الجهاز الإدارى لفريق الداخلية لإنهاء الأزمة مبكرا، وقدموا اعتذارا لرجال التصوير المكلفين بتغطية اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة