نشبت مشادة كلامية بين اللاعبين الاحتياطيين لفريق الداخلية مع المصورين الصحفيين خلال مباراة الزمالك مع الفريق الشرطى، اليوم بملعب الدفاع الجوى.
وتدخل الجهاز الإدارى لفريق الداخلية لإنهاء الأزمة مبكرا، وقدموا اعتذارا لرجال التصوير المكلفين بتغطية اللقاء.
مشادة كلامية بين احتياطى الداخلية والمصورين الصحفيين
الأحد، 28 أبريل 2013 05:43 م
صورة أرشيفية