مجلس الأهلى فى استقبال بعثة اليد الليلة بعد التتويج الأفريقى

الأحد، 28 أبريل 2013 01:08 م
مجلس الأهلى فى استقبال بعثة اليد الليلة بعد التتويج الأفريقى حسن حمدي

كتب فتحى الشافعى
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى استقبال بعثة فريق اليد مساء اليوم، الأحد، بمطار القاهرة بعد حصوله على لقب كأس أفريقيا .

كان الأهلى قد توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس بعد فوزه على فريق جمعية الحمامات التونسية فى نهائى البطولة التى اختتمت أمس بتونس.

وقرر حمدى صرف مكافآت مُجزية للفريق بعد الحصول على اللقب الأفريقى الذى جاء فى ظروف صعبة وبعد أيام من خسارة لقب السوبر الأفريقى على يد النجم الساحلى بتونس أيضاً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة