"قنديل" يعتمد تعيين فؤاد الخباطى رئيسا لمصلحة الجمارك المصرية

الأحد، 28 أبريل 2013 03:31 م
"قنديل" يعتمد تعيين فؤاد الخباطى رئيسا لمصلحة الجمارك المصرية رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل

كتبت منى ضياء
تأكيدا لانفراد اليوم السابع يوم السبت 20 أبريل، أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل القرار رقم 402 لسنة 2013 بتعيين فؤاد سيد أحمد الخباطى وكيل أول لوزارة المالية رئيسا لمصلحة الجمارك المصرية.

جدير بالذكر أن الرئيس الجديد للجمارك فؤاد الخباطى كان يشغل منصب رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة، ومن المنتظر أن يتسلم مهام عمله منتصف الأسبوع الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة