عمال "بتروكيماويات" السويس يحتجون مطالبين بالتعيين

الأحد، 28 أبريل 2013 12:37 م
عمال "بتروكيماويات" السويس يحتجون مطالبين بالتعيين خالد الأزهرى وزير القوى العاملة

نظم قرابة 30 عاملاً بشركة "كاربون هولدنج للبتروكيماويات" بخليج السويس، تحت الإنشاء، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة، اليوم الأحد، للمطالبة بعودتهم للعمل وتعيينهم، بعد أن استغنت إدارة الشركة عنهم.

وتوجه العميد عيد سعيد، مأمور قسم شرطة عتاقة، إلى الشركة من أجل احتواء الموقف، بعد أن هدد العمال بقطع طريق العين السخنة، حتى تحقيق مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة