طلاب جامعة الزقازيق يدعون للاحتشاد بـ"يوم الكرامة"

الأحد، 28 أبريل 2013 05:17 ص
طلاب جامعة الزقازيق يدعون للاحتشاد بـ"يوم الكرامة" مسيرة طلابية(أرشيفية)

دعا طلاب جامعة الزقازيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتوزيع منشور، للاحتشاد في التظاهرات التي من المقرر أن تنطلق من كلية الصيدلة لتطوف الحرم الجامعي وتصطف أمام مبني رئاسة الجامعة، فيما عرف بيوم الكرامة للمطالبة بعدد من الإصلاحات التعليمية، وكذلك إقالة وزير التعليم العالي ورفع مستوي الخدمات المتدنية بالمدن الجامعية وخفض سعر الكتاب والإفراج عن الطلاب المعتقلين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة