رفع جلسة "سجن وادى النطرون" للاستراحة وتسجيل حضور الشهود

الأحد، 28 أبريل 2013 12:36 م
رفع جلسة "سجن وادى النطرون" للاستراحة وتسجيل حضور الشهود المستشار خالد محجوب رئيس محكمة مستأنف الإسماعيلية

كتب محمد عوض
رفع المستشار خالد محجوب رئيس محكمة مستأنف الإسماعيلية جلسة نظر قضية " اقتحام سجن وادى النطرون " خلال أحداث الانفلات الأمنى بيناير 2011، للاستراحة وتسجيل حضور الشهود.

وكانت المحكمة طلبت حضور رئيس مباحث سجن وادى النطرون، ورئيس سلاح تأمين السجن ورئيس جهاز المعلومات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة