رفع المستشار خالد محجوب رئيس محكمة مستأنف الإسماعيلية جلسة نظر قضية " اقتحام سجن وادى النطرون " خلال أحداث الانفلات الأمنى بيناير 2011، للاستراحة وتسجيل حضور الشهود.
وكانت المحكمة طلبت حضور رئيس مباحث سجن وادى النطرون، ورئيس سلاح تأمين السجن ورئيس جهاز المعلومات.
رفع جلسة "سجن وادى النطرون" للاستراحة وتسجيل حضور الشهود
الأحد، 28 أبريل 2013 12:36 م
المستشار خالد محجوب رئيس محكمة مستأنف الإسماعيلية