تلقت إدارة النادى الأهلى، دعوة رسمية من نادى الفيصلى الأردنى، لخوض مباراة ودية تجمع بين الفريقين بالعاصمة الأردنية عمان، خلال شهر رمضان المبارك، فى إطار استعدادات الناديين لخوض منافسات الموسم الجديد.
ومن المنتظر أن تقوم الإدارة بعرض الدعوة على لجنة الكرة، والجهاز الفنى، لاتخاذ القرار النهائى، بشأن الموافقة على تلبية الدعوة من عدمه.
صورة أرشيفية