الفيصلى الأردنى يدعو الأهلى لـ "سهرة رمضانية"

الأحد، 28 أبريل 2013 11:40 ص
الفيصلى الأردنى يدعو الأهلى لـ "سهرة رمضانية" صورة أرشيفية

كتب فتحى الشافعى
تلقت إدارة النادى الأهلى، دعوة رسمية من نادى الفيصلى الأردنى، لخوض مباراة ودية تجمع بين الفريقين بالعاصمة الأردنية عمان، خلال شهر رمضان المبارك، فى إطار استعدادات الناديين لخوض منافسات الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن تقوم الإدارة بعرض الدعوة على لجنة الكرة، والجهاز الفنى، لاتخاذ القرار النهائى، بشأن الموافقة على تلبية الدعوة من عدمه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة