"السيسى" يشهد حفل "حبيبى يا وطن" بمسرح الجلاء فى احتفالات سيناء

الأحد، 28 أبريل 2013 07:38 م
"السيسى" يشهد حفل "حبيبى يا وطن" بمسرح الجلاء فى احتفالات سيناء الفريق أول عبد الفتاح السيسى

كتب محمد أحمد طنطاوى
شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، الحفل الذى تقيمه جامعة المستقبل بمناسبة عيد تحرير سيناء وتكريما للقوات المسلحة بمسرح الجلاء، مساء اليوم الأحد.

وتضمن برنامج الحفل، غناء كورال الجامعة (وطنيات)، يليه أوبريت تحت عنوان "حبيبى يا وطن" من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودى والشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد، والأوبريت بطولة حسين الجسمى، هانى شاكر، نبيل شعث، مدحت صالح، لطيفة، محمد فؤاد، حكيم، آمال ماهر.

وغاب عن الحفل الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لتوجهه للسودان صباح اليوم الأحد، بينما حضر الحفل كبار قادة القوات المسلحة ورؤساء الأفرع الرئيسية، وعدد من الاعلاميين والشخصيات العامة منهم الإعلامى خالد صلاح، وطونى خليفة، ومجدى الجلاد، واليبرت شفيق، ومصطفى بكرى، ويسرى فوده.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة