إصابة عريف شرطة أثناء ضبطه السلاح الميرى بالمنيا

الأحد، 28 أبريل 2013 11:08 ص
إصابة عريف شرطة أثناء ضبطه السلاح الميرى بالمنيا سلاح ميرى

المنيا- حسن عبد الغفار
أصيب عريف شرطة سرى بإدارة مرور مديرية أمن المنيا بطلق نارى، وتم نقله إلى المستشفى وتلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد تلقيه إخطارا من المستشفى الجامعى بوصول مصطفى محمد 31 سنة عريف شرطة سرى، بإدارة المرور بالمديرية مصابا بفتحة دخول طلق نارى أسفل الفخذ، وبالانتقال والفحص ومناقشته قرر أنه حال استقلاله إحدى السيارات الأجرة فى طريقه إلى منزله عقب انتهاء خدمته بالطريق الصحراوى الغربى وأثناء قيامه بضبط سلاحه الميرى عهدته والمعلق بجانبه خرجت منه طلقة أحدثت إصابته ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة