وفد طلابى يتوجه إلى الدقهلية للعزاء فى طالب الأزهر

السبت، 27 أبريل 2013 06:05 م
وفد طلابى يتوجه إلى الدقهلية للعزاء فى طالب الأزهر جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
يتوجه وفد مكون من اتحاد طلاب جامعة الأزهر الآن، إلى محافظة الدقهلية مسقط رأس طالب الأزهر الذى توفى، لأداء واجب العزاء فى زميلهم الطالب أحمد الباز الطالب بقسم البترول بكلية الهندسة بجامعة الأزهر، الذى وافته المنية بسبب الإهمال الصحى بالمدينة الجامعية للبنين.

وكان اتحاد الطلاب، أصدر بيانا طالب فيه بسرعة التحقيق فى الحادث، كما تبادلت الصفحات الطلابية المختلفة لطلاب الأزهر، العزاء فى زميلهم أحمد الباز الطالب بكلية الهندسة تخصص بترول، الذى غيبه الإهمال الطبى – حسب الطلاب بالمدن الجامعية - عن الحياة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة