طلاب الإخوان ينعون طالب الأزهر الذى غيبه الموت

السبت، 27 أبريل 2013 04:27 م
 طلاب الإخوان ينعون طالب الأزهر الذى غيبه الموت الطالب أحمد الباز

كتب إسماعيل رفعت
نعى صهيب عبد المقصود، المتحدث الرسمى باسم طلاب الإخوان المسلمين، الطالب أحمد الباز الطالب بقسم البترول بكلية الهندسة بجامعة الأزهر، الذى وافته المنية بسبب الإهمال الصحى بالمدينة الجامعية للبنين.

وقال طلاب الإخوان المسلمين فى بيان لهم، نحتسب عند الله تعالى الزميل ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺒﺎﺯ - الطالب بكلية الهندسة جامعة الأزهر - والذى وافته المنية بسبب الإهمال الصحى بالمدينة الجامعية للبنين.

وأضاف البيان، "خالص عزائنا لأهل شهيد العلم (بإذن الله) ولكل طلاب جامعة الأزهر،
نسأل الله أن ينزل السكينة على قلوبهم، وأن يلهمهم الصبر والسلوان".


وتبادلت الصفحات الطلابية المختلفة لطلاب الأزهر، العزاء فى زميلهم أحمد الباز الطالب بكلية الهندسة تخصص بترول بجامعة الأزهر، الذى غيبه الإهمال الطبى –حسب الطلاب بالمدن الجامعية- عن الحياة مع هجوم كاسح على إدارة المدن الجامعية وتبادل الطلاب صورة زميلهم المتوفى كتدفتر عزاء مع تعليقات تتهم جهات مختلفة بالضلوع فى الحادث.

ومن جانبهم، اتهم طلاب الراية شيخ الأزهر وإدارة الجامعة بالإهمال، بينما طالب اتحاد الطلاب بسرعة محاسبة المسئولين، فيما اتهمت الحركات المدنية اتحاد الطلاب بالتقصير بالمشاركة مع إدارة المدن فى تجهيز اسعافات أولية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة