القبض على هاربين من أحكام بالمؤبد فى حملة أمنية بالبساتين

السبت، 27 أبريل 2013 09:26 ص
القبض على هاربين من أحكام بالمؤبد فى حملة أمنية بالبساتين صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على عاملين هاربين من أحكام بالمؤبد، وذلك فى حملة أمنية بالبساتين، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة بالواقعة.

وكانت البداية بتمكن المقدم خالد الدمرداش، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، من ضبط كل من "محمد.إ.ب" (26 سنة- عامل)، مقيم بدائرة قسم شرطة منشاة ناصر، محكوم عليه فى قضية مخدرات بالسجن المؤبد، و"تامر.ر.ح" (27 سنة- عامل)، مقيم دائرة قسم شرطة البساتين، محكوم عليه فى قضية مخدرات بالسجن المؤبد، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة