طافت المسيرة التى نظمها "طلاب التعليم المفتوح جامعة القاهرة"، وحمل المتظاهرون لافتة كبيرة مكتوب عليها "شلة بتحكم.. عفوا هذا هو التعليم المفتوح"، كما قام بعض المشاركين بالمسيرة بإشعال الشماريخ.
وردد الطلاب المحتجون هتافات "ولا زمان وبعوده.. ليلة ابوكوا ليلة سودا، الليلة الليلة الليلة... مفيش مفتوح الليلة".
مسيرة طلاب التعليم المفتوح تطوف جامعة القاهرة بالشماريخ
الجمعة، 26 أبريل 2013 03:34 م
صورة أرشيفية