ضخ 1859 طنا من المواد البترولية وغاز البوتاجاز فى قنا

الجمعة، 26 أبريل 2013 02:59 م
ضخ 1859 طنا من المواد البترولية وغاز البوتاجاز فى قنا محطة بنزين

)أ.ش.أ)
تم اليوم الجمعة، ضخ 575 طنا من المواد البترولية بمختلف المحطات فى محافظة قنا، كما وصل 300 طن من الغاز الصب لتعبئة اسطوانات البوتاجاز.

وقال على محمود جابر، مدير عام التموين بقنا، إنه تم ضخ 350 طنا من السولار و100 طن بنزين "80" و75 طنا من بنزين "90" و50 طنا من بنزين "92"، إلى جانب وصول 300 طن من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز.

وأضاف أنه تم أمس ضخ 457 طنا من السولار و65 طن بنزين "80" و100 طن من بنزين "90" و52 طنا من بنزين "92"، إلى جانب وصول 310 أطنان من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة